تحميل inShot pro مهكر اخر اصدار للاندرويد | مجانا النسخة المدفوعة بدون علامة مائية

تحميل inShot pro مهكر اخر اصدار للاندرويد | مجانا النسخة المدفوعة بدون علامة مائية



 الناشر: InShot Inc.
 الإصدار: 1.635.268
 الفئة: التصوير الفوتوغرافي ، أدوات
 الحجم: 27M
 تحديث: 3 يناير 2020 في 2:53 ص
 متوفر في: Google Play


                           
من خلال التكنولوجيا الحالية ، من السهل للغاية التقاط صورة جميلة أو تصوير فيلم عالي الجودة. يمكنك الحصول عليها بسرعة عند استخدام أحدث الكاميرات الرقمية أو الهواتف الذكية. سيتمكن المحترفون ، باستخدام الكاميرات الحديثة ، من استخدام أدوات التحرير الفعالة. انهم يعالجون مراحل ما بعد الإنتاج بعناية وجميلة. ولكن إذا كنت أحد الهواة وتستخدم الهاتف الذكي في العمل ، فهو في الحقيقة ليس مجانيًا جدًا ، مما يجبر نفسك على استخدام أدوات قوية ومثيرة للتحدي لاستخدام أدوات ما بعد الإنتاج.


أفضل فيديو ومحرر الصور التطبيق
يعد InShot الأداة الأكثر تفضيلًا في أدوات التحرير الحالية. إنه تطبيق يستخدم لتحرير مقاطع الفيديو ، وليس الصور. إذا كنت تريد البحث عن أدوات تحرير الصور التي تم تصنيفها ، فيمكنك أيضًا العثور عليها في متجر التطبيقات لدينا. رجوع إلى المشكلة ، تم إصدار "InShot" لأكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play منذ إطلاقها ، وهذا الرقم مستمر في النمو باطراد. بالنسبة لبعض العناوين الخاصة به ، يمكنك أن ترى أن هذا التطبيق هو أعلى رقم 8 في Grossing وأيضًا في فئة اختيار المحرر. بشكل عام ، هو تطبيق يجب أن يكون متاحًا لعشاق إنتاج مقاطع الفيديو. حتى إذا كنت محترفًا ولكنك ترغب فقط في إنشاء مقاطع فيديو للمتعة ، يمكن أيضًا استخدام سريع.


أفضل تطبيق صانع أفلام للأندرويد
بشكل عام ، يمتلك هذا التطبيق كل القوة التي يتمتع بها إخوته. صمم ناشر InShot نفسه متجر تطبيقات ضخمًا في هذه الفئة ، لذا فإن خبرته كبيرة جدًا. يمكن القول أن "InShot" هو أفضل محرر فيديو HD مجاني وصانع فيديو. يمكنك استخدامه لتقليص مقاطع الفيديو ، وإعادة ترتيبها بالترتيب الذي تريده ، وطمس الخلفية مع عدم وجود جزء من جودة البكسل ، وإضافة الموسيقى والكثير من تأثيرات الفيديو.


سبب آخر لشعبية "InShot" هو أنه قادر على التعامل مع مقاطع الفيديو للاستخدام على شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شمولاً اليوم. يمكنك استخدامه لإنشاء إطارات مناسبة لـ YouTube Instagram Tik Tok Facebook Messenger والمزيد. تقترح هذه الأداة المفيدة من قبل العديد من المشاهير.


صانع فيديو بملء الشاشة قوي ومزيل فيديو
بعد قليل من التفاصيل ، يمكننا أن نرى أنه سيكون بمقدورك التعامل بقوة مع Trim و Cut Videos. يمكن للمستخدمين تقسيم مقاطع الفيديو إلى قسمين أو حتى تقسيم مقاطع الفيديو إلى عدة مقاطع كما تريد. يمكنك أيضًا اقتصاص مقاطع الفيديو وتصديرها بدقة عالية. إذا تمكنت من فهم واستخدام النسب القياسية ، فلن يكون مقطع الفيديو الخاص بك معيبًا عند الانتهاء.


الميزة الأكثر أهمية التي تجعل الفيديو الخاص بك مثيرة ومثيرة للاهتمام هي إضافة الموسيقى ، المرشحات ، والمؤثرات. حاليًا ، تتم إضافة مقاطع الفيديو ذات الاتجاه الساخن على الشبكة بدون موسيقى. ربما لن يجذب انتباه المشاهدين. في "InShot" ، أضاف المطور الكثير من الأدوات الحديثة والمحدثة باستمرار في كل إصدار. تعد الميزات الأكثر شيوعًا ويتم تحديثها باستمرار من قبل فريق التطوير مثل ميزات خلل الحركة وإيقاف الحركة و Tiktok Hits وغيرها الكثير. الى جانب ذلك ، يمكنك تأخير وضبط الضوء والتباين والتشبع والعديد من المؤشرات الأخرى. قم بتخصيص مقطع الفيديو الخاص بك حتى يكون الأكثر جمالا وجاذبية.

مدير الجلسة معلومات؟

● حزمة أندرويد المستقلة
● حزمة تطبيقات Android المعاد حزمها (Split APKs Packer v4.4.5):
    • اللغات: لا شيء
    • DPIs: hdpi ، xhdpi ، xxhdpi ، xxxhdpi
    • وحدات المعالجة المركزية: arm64_v8a ، armeabi_v7a
● ميزات برو مفتوح
● تحليلات / قطع الاشجار / مراسلون ، ... إزالتها
● إصدار من كيرليف


***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق