3 شركات صناعة السيارات الأوروبية استثنائية

3 شركات صناعة السيارات الأوروبية استثنائية


عندما تفكر في السيارات الاستثنائية التي يتم بناؤها في أوروبا ، هل عقلك يعمل بصرامة على السيارات التي تنتجها رولز رويس ، بي ام دبليو ، أو مرسيدس؟ ربما تتبادر جاكوار ولامبورغيني إلى الذهن أيضًا. كل هذه الأشياء تستحق كل الجوائز الممنوحة لهم. لا يزال ، هناك ثلاثة ماركات ، لأسباب مختلفة ، استثنائية. دعنا نلقي نظرة على فولفو وفولكس واجن وأودي ، الثلاثة التي ظهرت في هذه المقالة.



بالنسبة لبلد يبلغ عدد سكانه تسعة ملايين فقط لإنتاج شركة صناعة سيارات واحدة سيكون أمرًا مدهشًا بدرجة كافية. لوضع مطالبة اثنين من شركات صناعة السيارات هو مجرد ظاهرة هائلة. كلا فولفو وساب هم من هذا البلد بالذات وهو السويد. الآن جزء من شركة فورد موتور ، فولفو أثرت بشكل كبير على صناعة السيارات على مر السنين. معايير السلامة التي كانت منخفضة عالميا في أماكن أخرى هي أكثر بكثير مع فولفو. إن مناطق التجاعيد الأمامية والأسطح المعززة والديكورات الداخلية المصممة خصيصًا لها أصلًا من فولفو. من بين معايير السلامة العالية هذه ، ظهرت مجموعة من السيارات التي تعد بالفعل من أفضل السيارات التي تم بناؤها وأمانًا على الطريق. لحسن الحظ ، من خلال قيادة فولفو ، قامت العديد من شركات صناعة السيارات حول العالم بدمج معايير فولفو للسلامة العالية. هذا ما يجعل فولفو استثنائية في عيني.

الشركة التي جلبت إلى العالم سيارة الأشخاص الأولى ، Beetle ، هي أيضًا حالة استثنائية. تم تصميم Beetle لأول مرة في ألمانيا خلال ثلاثينيات القرن الماضي ، وقد نجت من الحرب العالمية الثانية وكانت واحدة من أكثر السيارات إنتاجًا وتحبًا على نطاق واسع في العالم. من الخمسينيات إلى الأمام تمكنت Beetle من توفير وسائل النقل الآلية للأشخاص الذين لم يتمكنوا من شراء سيارة. من طلاب الجامعات في الولايات المتحدة إلى العمال المهاجرين في المكسيك ومن مدن هولندا الشجاعة إلى الأراضي الزراعية الأيرلندية ، جعل بيتل امتلاك سيارة في متناول غالبية الجماهير. حتى بعد توقف الاستيراد إلى الولايات المتحدة خلال السبعينيات ، تم إنتاج Beetle لجيل آخر وبيعه في المكسيك.

من دون توضيح هذه النقطة ، فإن المصطلح الذي يصف تقنية Audi quattro على أفضل وجه هو "التعامل الفائق". ربما هذا هو بخس ، لكن عندما قدمت Audi كواترو كل عجلة القيادة ، ألقت الشركة القفاز وأبلغت بقية عالم صناعة السيارات كان ذلك كواترو هو المعيار الذي سيتم من خلاله الحكم على جميع سيارات السيدان الفاخرة. منحت تقنية Audi quattro الشركة ميزة كبيرة على المنافسين ، حيث تم حظرها على مر السنين من أنواع معينة من السباقات. في الواقع ، توفر تقنية quattro من Audi جرًا مستمرًا منذ فترة طويلة عندما وصلت مخططات تخطيط الطرق الأخرى إلى الحد الأقصى.



لذلك ، هناك لديك. ثلاث سيارات استثنائية حقًا من القارة الأوروبية ، ربما بطرق استثنائية ، ربما يجب أن توصف بأنها غير عادية.

ملخص:
تتمتع كل من فولفو وفولكس واجن وأودي بشيء مشترك: لديهم تاريخ في إنتاج سيارات استثنائية ، إن لم تكن غير عادية ساعدت في تشكيل عالم السيارات.



الكلمات الدالة:
قطع غيار فولكس واجن ، قطع غيار فولكس واجن ، قطع غيار أودي ، قطع غيار فولفو ، قطع غيار السيارات ، قطع غيار ساب ، مرسيدس ، سيتروين ، بي ام دبليو



***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق